Friday, November 15, 2013

تسنيم مراد زوجة الصحفي عمرو سلامة القزاز ( أحد مؤسسي شبكة رصد الإخبارية" أن زوجها تم اختطافه إلي مكان مجهول

كشفت تسنيم مراد زوجة الصحفي عمرو سلامة القزاز ( أحد مؤسسي شبكة رصد الإخبارية" أن زوجها تم اختطافه إلي مكان مجهول عقب هجوم قوات امن الانقلاب علي منزله في مدنية 6 أكتوبر واعتقلته قبل 3 ايام .
وقالت علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : " حتى الآن لم اعرف اين عمرو ؟! ، ثلاثة ايام منذ خطفه من المنزل ، لا نعرف أين هو او كيف حاله " .و في نفس الإطار أكد محامي "القزاز" أنه لم يعرض علي النيابة حتي الآن و لا يعرف التهمة الموجهه إليه و لا يعرف أصلا مكان احتجازه و قال محاميه : موكلي تم اختطافه و نحمل قادة الإنقلاب العسكري مسئولية المحافظة علي حياته و عرضه علي النيابة في أقرب فرصةمن ناحية أخري أكدت مصادر أن "عمرو سلامة القزاز" يتم استجوابه بالمخابرات الحربية منذ 3 ايام لمعرفة مصدر تسريبات "السيسي" التي تنشرها رصد تباعا و التي كان لها أثرا كبيرا في خفض شعبية "السيسي" و كشف شخصيته الحقيقية.


فيديو .. تعذيب عمرو القزاز «مؤسس رصد» بمقر عسكري لمعرفة أسرار التسريبات

وكالة اخبار ليل ونهار – كشفت تسنيم مراد زوجة الصحفي عمرو سلامة القزاز (أحد مؤسسي شبكة رصد الإخبارية) أن زوجها تم اختطافه إلي مكان مجهول عقب هجوم قوات الامن علي منزله في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة واعتقلته قبل 3 ايام. وقالت علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “حتى الآن لا اعرف اين عمرو ؟! ، ثلاثة ايام منذ خطفه من المنزل، لا نعرف أين هو او كيف حاله” .
عمرو سلامة القزاز
عمرو سلامة القزاز
و من جانب اخر أكد محامي “القزاز” أنه لم يعرض علي النيابة حتي الآن و لا يعرف التهمة الموجهه إليه و لا يعرف أصلا مكان احتجازه و قال محاميه: موكلي تم اختطافه و نحمل قادة الإنقلاب العسكري مسئولية المحافظة علي حياته، وعرضه علي النيابة في أقرب فرصة.
عمرو سلامة القزاز
القزاز يرفع شعار رابعة
وأكدت مصادر أن “عمرو سلامة القزاز” يتم استجوابه بالمخابرات الحربية منذ 3 ايام لمعرفة مصدر تسريبات “السيسي” التي تنشرها رصد تباعا و التي كان لها أثرا كبيرا في خفض شعبية “السيسي” بين مؤيديه، وكشف شخصيته الحقيقية، بالاضافة الى انها اصبحت مادة دسمة للسخرية والضحك على صفحات الفيس بوك، شاهد

No comments:

Post a Comment