Friday, January 6, 2017

أحمد ماهر "مؤسس 6 ابريل " قبل خروجه من محبسه يعترف

أحمد ماهر "مؤسس 6 ابريل " قبل خروجه من محبسه يعترف :
 آسف كنت أعلم بالانقلاب العسكري ورجال السيسي أخبروني بسيناريو العنف والفوضي والدم ضد مرسى والاخوان من شهر مارس 2013.
**والناشط السياسي نبيل أحمد ناصف "حزب الدستور يعترف" :
 - "أنا أيضا كنت أعلم خطوات الانقلاب مبكرا جدا. كنت عضوا مؤسسا في حزب الدستور، وبلغني المخطط من قيادة كبيرة في جبهة الإنقاذ والتيار الشعبي، وقال لي نصا سوف نسقط الإخوان ونغرقهم بالدماء ونحرق مقراتهم
 - "هنا علمت أنه انقلاب بالاتفاق مع العسكر،ولم أشارك في مخططكم الإجرامي و استقلت من حزب الدستور لأني وجدت أغلب من كانوا فية من الأصدقاء شركاء في حرق مقرات الإخوان، مع 6 إبريل".
***وتتوالي الاعترافات من شركاء الثورة الذين باعونا بثمن بخس وقتلونا بسكين العسكر واستباحوا دمائنا ومقراتنا وبيوتنا وحرياتنا...واتفقوا مع العسكر علي ابادة الاخوان المسلمين والقفز علي الارادة الشعبية والمسار الديمقراطى...ونجحت المؤامرة واختلفوا علي توزيع الغنائم واقتسام كعكة الوطن....فكشر العسكر انيابهم ورموهم بالسجون من اجل الانفراد بالسلطة وافتراس مصر وحدهم.
** هل عرفتم الآن...مين اللي خان ؟
 منقول

No comments:

Post a Comment